عدد المصابين والوفيات بفيروس كورونا COVID-19 حول العالم

عدد المصابين والوفيات بفيروس كورونا

عدد المصابين والوفيات بفيروس كورونا
عدد المصابين والوفيات بفيروس كورونا

فيروس كورونا

تتزايد أعداد المصابين بفيروس COVID-19 يومياً حول العالم على الرغم من نجاح الصين أولى البلاد التي اجتاحها Coronavirus في السيطرة نوعاً ما على عدد الإصابات اليومية وأعداد الوفايات وانتقلت صدارة عدد المصابين بفيروس كورونا حول العالم إلى الولايات المتحدة الأمريكية حيث سجلت اليوم 82,179 إصابة إجمالاً وسجلت اليوم فقط 13,968 إصابة جديدة.
عدد المصابين والوفيات بفيروس كورونا
عدد المصابين والوفيات بفيروس كورونا

كم عدد المصابين بفيروس كورونا في مصر


اعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية اليوم عن آخر مستجدات عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد COVID-19 في المحافظات المصرية 
حيث كشفت وزارة الصحة عن 39 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا, وعدد الحالات التي تحولت من إيجابية إلى سلبية إلى 130 حالة, فيما ارتفع عدد الحالات التي تم شفاؤها إلى 102 حالة, وزادت حالات الوفاة 3 وفيات جديدة ليُصبح إجمالي عدد الوفيات في مصر جراء فيروس كورونا 24 حالة, ليُصبح الرقم الحالي لعدد مصابي Coronavirus في مصر 495 مُصاب.

كيف يمكن معرفة عدد المُصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) حول العالم لحظة بلحظة


يهتم الجميع بمتابعة عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا حول العالم لحظة بلحظة, وذلك لما تسبب به الفيروس من حالة ذعر وهلع حول العالم وفي جميع البلاد, ويُذكر أن أكبر عدد وفيات شهده العالم كان في إيطاليا حيث سجلت إجمالي 8,215 حالة وفاة فيما تأتي خلفها إسبانيا بعدد 4,154 حالة وفاة.


ماذا تفعل إذا كان لديك أي تساؤلات حول فيروس كورونا في مصر


خصصت الدولة المصرية مُتمثلة في وزارة الصحة والسكان المصرية الخط الساخن بالإتصال على الرقم "105" في حالة وجود أي استفسار عن COVID-19 , كما خصصت الرقم 15335 للحصول على المساعدة الطبية الفورية لأي حالة اشتباة في الصابة بفيروس كورونا.
chaima arij
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كتاب .

جديد قسم : مقالات وبحوث

إرسال تعليق